Tel: 00962 (0) 78 127 4646
Tel: 078 127 4646

إدارة الحالة والموارد البشرية والتوظيف


الموارد البشرية (HR) ، إدارة الموظفين ، التوظيف وإدارة الحالات ، التدريب والتعليم ، الحضور والتوقيع الإلكتروني ، كشوف المرتبات وكشوف الرواتب وإدارة الإجازات

كتالوج المنتج

مقدمة

GCS Enterprise Resource Planning (ERP) هو برنامج خفيف الوزن مصمم ليكون له بصمة ذاكرة صغيرة (استخدام ذاكرة الوصول العشوائي) واستخدام منخفض لوحدة المعالجة المركزية ، بشكل عام استخدام منخفض لموارد النظام نتيجة للتصميم والبنية البسيطة.

تعد المعالجة في الوقت الفعلي وسير العمل المرن والأتمتة القوية هي الوحدات الأساسية لـ GCS ERP لدعم مجموعة واسعة من حالات الاستخدام ومواءمة عمليات الأعمال وتنفيذ البرامج المرن الحقيقي.

التطبيقات والوحدات النمطية

يغطي GCS ERP مجموعة واسعة من التطبيقات ويوفر موارد كافية لأتمتة أي عملية تجارية في المجالات التالية:

لوحة تخطيط الموارد (ERP)

 

 

الموارد البشرية (HR)

GCS Human Resources (HR) هي وحدة أساسية في GCS Enterprise Resource Planning (ERP).

منذ عام 2006 ، طورت GCS الموارد البشرية لتعكس احتياجات ومتطلبات عمل عملائنا لتشمل ميزات متقدمة وقوية لتبسيط وأتمتة إدارة القوى العاملة لأي مؤسسة.

الموارد البشرية وإدارة الحالة والوظائف الرئيسية للتوظيف

 

 

الخدمة الذاتية للموظفين (ESS) - MyHR 

GCS Employee Self Service (ESS) - يعد MyHR أحد البرامج الشاملة والمتقدمة المتوفرة اليوم في السوق للسماح للموظفين بإدارة إجازاتهم وحضورهم والموافقات وإدارة الوظائف من خلال بوابة محمولة وسهلة الاستخدام.

الخدمة الذاتية للموظف (ESS) ، حضور MyHR ، تسجيل الدخول الرقمي للموظف وتسجيل الخروج

 

 

إدارة الأوراق

MyHR يترك الإدارة من خلال بوابة الخدمة الذاتية للموظف

 

 

طلب مغادرة MyHR عبر بوابة موظف الخدمة الذاتية

 

 

موافقات المدير

موافقات MyHR Manager باستخدام بوابة موظف الخدمة الذاتية

 

 

كشوف المرتبات وإيصال الدفع 

الموارد البشرية (HR) - إنشاء كشوف المرتبات وإيصالات الدفع

 

 

التوظيف وإدارة الحالة 

يعد تطبيق GCS Recruitment and Case Management وحدة أساسية في GCS لتخطيط موارد المؤسسات (ERP) ونظام الموارد البشرية (HR).

منذ عام 2006 ، طورت GCS الموارد البشرية لتعكس احتياجات ومتطلبات عمل عملائنا ولتضمين ميزات متقدمة وقوية لتبسيط وأتمتة عملية التوظيف.

لوحة معلومات الموارد البشرية والتوظيف وإدارة الحالة

 

 

تتميز إدارة حالة الموارد البشرية في GCS بالمرونة للسماح بالمهام المعقدة لضمان دعم العمليات التجارية للعملاء من خلال سير العمل.

بوابة المتقدم في التوظيف وإدارة الحالة

 

 

استمارة طلب استقدام

طلب مقدم الطلب يراه ضابط التوظيف الأول

 

 

التوظيف وتقديم مقدم الطلب

استمارة التقدم في التوظيف وتقديم مقدم الطلب

 

 

بوابة المتقدمين

GCS HR Recruitment Portal هي بوابة إلكترونية ومتحركة أولاً لضمان رضا المتقدمين للوظائف وولائهم من خلال عملية التوظيف.

بوابة المتقدمين لإدارة مواعيد المتقدمين ومهامهم ووثائقهم

 

 

تصميم بسيط ووحدات أولية متنقلة

تتبنى GCS تصميم ويب سريع الاستجابة لجعل صفحات برامج إدارة الحالات والتوظيف تلائم شاشات الأجهزة المختلفة تلقائيًا ، وتعرض المحتوى بطريقة يشعر بها الناس بالراحة ، وتقلل هذه الإمكانية من عمليات المستخدمين مثل التحريك والتكبير والتمرير عند استخدام مختلف وحدات وصفحات في تخطيط موارد المؤسسات لضمان سهولة الاستخدام والرضا طوال الوقت.

تصميم مواقع ويب قائم على الأجهزة المحمولة وسريع الاستجابة - إدارة الحالات وبرامج التوظيف تصميم الويب المستند إلى الهاتف المحمول والاستجابة - إدارة الحالات والبريد الإلكتروني لبرامج التوظيف تصميم الويب المستند إلى الهاتف المحمول وسريع الاستجابة - يُظهر برنامج إدارة الحالة والتوظيف مسؤول التوظيف الأقدم
 
 
طلب مساعدة قائم على الهاتف المحمول وسريع الاستجابة لكبير موظفي التوظيف تصميم مواقع ويب قائم على الأجهزة المحمولة وسريع الاستجابة - نموذج طلب نموذج تعديل مقدم طلب تصميم الويب المستند إلى الهاتف المحمول وسريع الاستجابة

 

 

تكنولوجيا

يعتمد حل الموارد البشرية وإدارة الحالات والتوظيف في GCS على بنية تقنية بسيطة لضمان مستوى عالٍ من المرونة وقابلية التوسع ، ويساهم الهيكل البسيط في توفير خدمات أكثر أمانًا وتنفيذًا أسرع وإمكانية نقل أعلى عبر منصات مختلفة.

يصف الرسم البياني التالي البنية عالية المستوى للخدمة الرقمية GCS ونشر الخدمة السحابية القياسية على Amazon Web Services (AWS).

تصميم وهندسة GCS البسيطة - التنفيذ القياسي على Amazon Web Services

 

 

موازنة الحمل المرنة

يوزع Elastic Load Balancing (ELB) تلقائيًا حركة المرور الواردة عبر خوادم تطبيقات متعددة وعناوين IP في المزيد من مناطق التوفر ، ويراقب ELB صحة أهدافه المسجلة ، ويوجه حركة المرور فقط إلى الأهداف السليمة ويقيس سعة موازن التحميل تلقائيًا استجابةً لـ التغييرات في حركة المرور الواردة.

يوزع GCS ELB أحمال العمل عبر موارد حوسبة متعددة لزيادة توافر خدمات الويب ومنتجات السحابة والتسامح معها.

موارد الحوسبة المرنة

يستخدم GCS سعة حوسبة قابلة للتطوير في السحابة لتوسيع نطاق التغييرات في المتطلبات أو زيادة الشعبية والتعامل معها ، مما يقلل من أي وقت تعطل بسبب الأحمال الثقيلة على الخدمات السحابية.

قاعدة بيانات علائقية متعددة النشر

تنشر GCS قواعد البيانات الأولية وتنسخ البيانات بشكل متزامن إلى قواعد بيانات مختلفة في مواقع مختلفة ، عند اكتشاف فشل قاعدة البيانات ، تتخطى خدمات GCS تلقائيًا مع تجاوز فشل قاعدة البيانات التلقائي الذي يكتمل بأسرع 60 ثانية مع عدم فقدان البيانات وبدون تدخل يدوي.

اندماج

توفر خدمات GCS الرقمية نقاط نهاية لواجهة برمجة تطبيقات الويب APIs للتكامل مع الخدمات الرقمية الأخرى عن طريق نشر واستهلاك الأحداث على نقاط نهاية API.

واجهات برمجة تطبيقات الويب هي خدمات يتم الوصول إليها من أجهزة العميل (سطح المكتب ، والخادم ، والهاتف المحمول ، والكمبيوتر المحمول ، وما إلى ذلك) باستخدام بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن (HTTPs) ، و GCS Web APIs هي RESTful وتنفذ معيار GET و POST. تُستخدم طلبات HTTP للوصول إلى البيانات أو الموارد في تطبيق الويب عبر معلمات مشفرة بعنوان URL. يتم تنسيق الردود بشكل عام إما بتنسيق JSON أو XML لنقل البيانات

واجهة برمجة التطبيقات (API)

يحتوي GCS على أكثر من 1300 نقطة نهاية لواجهة برمجة التطبيقات لتمكين التكامل القوي وغير المتزامن ، مع طلبات HTTPs المقدمة إلى مورد موجود على الخادم باستخدام معرف الموارد الفريد (URI) لتلقي الحمولة المنسقة في JavaScript Object Notation (JSON) ، وهذا النوع من الاتصال يضمن الأداء السريع والموثوقية والقدرة على توسيع نطاق إمكانات الخدمات الرقمية دون التأثير على النظام في وقت التشغيل.

 

الاتصالات

تطبق GCS نظام اتصال موحد آمن لتقديم إخطار لمستخدمي النظام ، ويتم التقاط جميع رسائل الاتصال بواسطة مسار تدقيق النظام.

 

الأمن الإلكتروني

حماية المعلومات الحساسة لمقدم الطلب

نحن نحمي الموارد البشرية وإدارة الحالات وخدمة التوظيف عبر الإنترنت والحلول من خلال تنفيذ NIST Cybersecurity Framework (NIST CSF) لحماية جميع الخدمات السحابية بغض النظر عن التكنولوجيا المستخدمة لتشغيل هذه الخدمات.

تم إنشاؤه وإنشاءه من قبل المعهد الوطني الأمريكي للمعايير والتكنولوجيا (NIST) ، يعالج إطار العمل الافتقار إلى المعايير عندما يتعلق الأمر بالأمن السيبراني ويوفر مجموعة موحدة من القواعد والإرشادات والمعايير للمؤسسات لاستخدامها عبر الصناعات.

يعتبر NIST Cybersecurity Framework على نطاق واسع هو المعيار الذهبي لبناء برنامج للأمن السيبراني ، من خلال العمل كأداة إدارة أمان عالية المستوى تساعد في تقييم مخاطر الأمن السيبراني عبر المؤسسة.

إطار عمل الأمن السيبراني NIST هو إطار عمل قوي لتنظيم وتحسين برنامج الأمن السيبراني GCS. إرشادات شاملة وأفضل الممارسات لمساعدة مهندسينا على بناء حالة الأمن السيبراني لدينا وتحسينها. يضع إطار العمل مجموعة من التوصيات والمعايير التي تمكننا من الاستعداد بشكل أفضل لتحديد الهجمات الإلكترونية واكتشافها ، كما يوفر إرشادات حول كيفية الاستجابة للحوادث الإلكترونية ومنعها والتعافي منها.

 

إطار عمل الأمن السيبراني NIST

 

تطبق GCS الوظائف الأساسية الخمس لإطار عمل الأمن السيبراني NIST وفقًا للقسم التالي.

الموارد البشرية وإدارة الحالة والتوظيف وتحديد الأمن السيبراني

منذ عام 2006 وقبل زمن NIST ، طورت GCS ما يلي لتحديد الأصول الرقمية المراد حمايتها:

الموارد البشرية وإدارة الحالة والتوظيف وحماية الأمن السيبراني

قامت GCS بتطوير وتنفيذ الإجراءات الوقائية التالية لضمان تقديم خدمات البنية التحتية الحيوية لعملائنا:

الموارد البشرية وإدارة الحالة واكتشاف الأمن السيبراني للتوظيف

لتحديد حدوث أي حدث للأمن السيبراني على خدماتنا الرقمية ، طورت GCS ونفذت الأنشطة التالية:

الموارد البشرية وإدارة الحالة والتوظيف استجابة الأمن السيبراني

قامت GCS بتطوير وتنفيذ ما يلي للرد على أي حادث أمن إلكتروني تم اكتشافه:

الموارد البشرية وإدارة الحالة والتوظيف استعادة الأمن السيبراني

في حالة هجوم الأمن السيبراني الناجح وعند اختراق أي خدمات رقمية ، طورت GCS ونفذت أنشطة مناسبة لاستعادة أي قدرات أو خدمات تم إعاقتها وفقًا لما يلي:

 

أمن البيانات والعزل وتشفير البيانات

يقوم GCS بتشفير البيانات المخزنة على جانب الخادم وتوقيعها رقميًا في حالة السكون ويمتد إلى النسخ الاحتياطية الآلية ، وقراءة النسخ المتماثلة ، واللقطات ، وعمليات التوقيع باستخدام أزواج المفاتيح غير المتماثلة للتحقق من صحة التوقيعات الرقمية وإنشاء رموز مصادقة الرسائل المستندة إلى التجزئة (HMACs) بشكل آمن سلامة الرسالة وأصالتها.

تعمل موارد الحوسبة السحابية GCS المحمية بواسطة مجموعات الأمان كجدار حماية للتحكم في حركة المرور الواردة والصادرة عند أدنى مستوى للحوسبة.

يستخدم GCS خوارزمية التشفير AES-256 القياسية في الصناعة لبيانات العميل المشفرة.

 

 

خطط الدعم

 

يخطط اساسي اعمال مَشرُوع
دعم فني محسن
  • ساعات العمل الوصول إلى الويب إلى Cloud Service Desk ومركز الدعم
  • حالة واحدة في الشهر مع جهة اتصال أساسية واحدة
  • 24/7 الويب والدردشة إلى مكتب الخدمة السحابية ومركز الدعم
  • 10 حالات شهريًا مع جهة اتصال رئيسية واحدة
  • الأولوية القياسية
  • 24/7 الويب والدردشة إلى مكتب الخدمة السحابية ومركز الدعم
  • 24/7 دعم عبر الهاتف
  • حالات غير محدودة واتصالات غير محدودة 
  • الأولوية القياسية
  • أولوية حرجة
خطورة الحالة / أوقات الاستجابة
  • إرشادات عامة <48 ساعة
  • ضعف النظام <24 ساعة
  • إرشادات عامة <24 ساعة
  • ضعف النظام <6 ساعات
  • إرشادات عامة <3 ساعات
  • ضعف النظام <1 ساعة
  • توقف نظام الأعمال / المهام الحرجة أقل من 15 دقيقة
وقت حل الحادث
  • حادث النظام بعد 72 ساعة من وقت الاستجابة
  • حادث النظام أقل من 24 ساعة بعد وقت الاستجابة
  • جميع حوادث الخدمة والنظام بعد ساعة واحدة من وقت الاستجابة
إدارة حالة برمجية
  • الخدمة الذاتية لـ ITSM فقط
  • الخدمة الذاتية لـ ITSM فقط
  • الخدمة الذاتية لـ ITSM
  • مكالمات خدمة ITSM
  • إدارة تغيير ITSM
  • واجهة برمجة تطبيقات ITSM
تكامل الخدمة ودعم برامج الطرف الثالث
  • غير متوفر
  • 3 ساعات في الشهر
  • تكامل واجهات برمجة التطبيقات
  • 30 ساعة في الشهر
  • تكامل واجهات برمجة التطبيقات
التدريب والتعليم
  • الوصول إلى بوابة التعليم الذاتي
  • الوصول إلى بوابة التعليم الذاتي
  • جلسة تدريبية عبر الإنترنت لمدة 3 ساعات شهريًا تصل إلى 10 مستخدمين
  • الوصول إلى بوابة التعليم الذاتي
  • جلسة تدريب عبر الإنترنت لمدة 20 ساعة شهريًا تصل إلى 30 مستخدمًا
التسعير
  • لا يوجد خيار التكلفة
  • 15 دولارًا لكل مستخدم شهريًا
  • 10 مستخدمين على الأقل
  • 30 دولارًا لكل مستخدم شهريًا
  • 20 مستخدم كحد أدنى

منذ العام 2014، وضعت جيلونج للأنظمة الحاسوبية بصمتها في مجال الرعاية الصحية من خلال ربط المهنيين والأطباء والممارسين العامين والعيادات والمراكز الطبية بمرضاهم عبر خدماتها الرقمية الرائدة والمتطورة والفعالة من حيث التكلفة.

برامج GCS، التي تشمل السجل الطبي الإلكتروني (EMR)، وأنظمة معلومات الأشعة (RIS)، والمعلومات المخبرية (LIS)، ومعلومات المستشفيات (HIS)، وبرامج طب الأسنان، قد نالت اعتمادًا واسعًا من قبل مقدمي الرعاية الصحية على المستوى الإقليمي والمحلي.

تميزت برمجيات GCS بتصميمها البسيط وفلسفتها المبتكرة، مما أسهم بشكل فعال في تعزيز إنتاجية ورضا المهنيين الصحيين والكادر الطبي الذي يعتمد على برامجنا وخدماتنا يوميًا.

أصبحت GCS الشريك الاستراتيجي الموثوق للخدمات الصحية الرقمية، وذلك بفضل التزامها بتقديم حلول رقمية موثوقة لإدارة السجلات الطبية الحساسة والبيانات الهامة للمرضى في بيئة آمنة ومحمية، مما يجعلها الخيار الأمثل لمقدمي الرعاية الصحية المحليين والإقليميين.