خطط الدعم


تتوفر خطط الدعم القياسية والتجارية والمؤسساتية لضمان وجود اتفاقيات مستوى الخدمة المناسبة لدعم سياساتك ومتطلباتك

يخطط اساسي اعمال مَشرُوع
دعم فني محسن
  • ساعات العمل الوصول إلى الويب لمكتب خدمة GCS Cloud ومركز الدعم
  • حالة واحدة في الشهر مع جهة اتصال أساسية واحدة
  • على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والدردشة على مكتب خدمة GCS Cloud ومركز الدعم
  • 10 حالات شهريًا مع جهة اتصال رئيسية واحدة
  • الأولوية القياسية
  • على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والدردشة على مكتب خدمة GCS Cloud ومركز الدعم
  • 24/7 دعم عبر الهاتف
  • حالات غير محدودة واتصالات غير محدودة 
  • الأولوية القياسية
  • أولوية حرجة
خطورة الحالة / أوقات الاستجابة
  • إرشادات عامة <48 ساعة
  • ضعف النظام <24 ساعة
  • إرشادات عامة <24 ساعة
  • ضعف النظام <6 ساعات
  • إرشادات عامة <3 ساعات
  • ضعف النظام <1 ساعة
  • توقف نظام الأعمال / المهام الحرجة أقل من 15 دقيقة
وقت حل الحادث
  • حادث النظام بعد 72 ساعة من وقت الاستجابة
  • حادث النظام أقل من 24 ساعة بعد وقت الاستجابة
  • جميع حوادث الخدمة والنظام بعد ساعة واحدة من وقت الاستجابة
إدارة حالة برمجية
  • الخدمة الذاتية لـ GCS ITSM فقط
  • الخدمة الذاتية لـ GCS ITSM فقط
  • GCS ITSM الخدمة الذاتية
  • مكالمات خدمة GCS ITSM
  • إدارة تغيير GCS ITSM
  • GCS ITSM API's
تكامل الخدمة ودعم برامج الطرف الثالث
  • غير متوفر
  • 3 ساعات في الشهر
  • تكامل واجهات برمجة التطبيقات
  • 30 ساعة في الشهر
  • تكامل واجهات برمجة التطبيقات
التدريب والتعليم
  • الوصول إلى بوابة التعليم الذاتي لبيانات GCS
  • الوصول إلى بوابة التعليم الذاتي لبيانات GCS
  • جلسة تدريبية عبر الإنترنت لمدة 3 ساعات شهريًا تصل إلى 10 مستخدمين
  • الوصول إلى بوابة التعليم الذاتي لبيانات GCS
  • جلسة تدريب عبر الإنترنت لمدة 20 ساعة شهريًا تصل إلى 30 مستخدمًا
التسعير
  • لا يوجد خيار التكلفة
  • 15 دولارًا لكل مستخدم شهريًا
  • 10 مستخدمين على الأقل
  • 30 دولارًا لكل مستخدم شهريًا
  • 20 مستخدم كحد أدنى

ربطت جيلونج للانظمة الحاسوبية منذ عام 2014 بين المهنيين الصحيين والأطباء والممارسين العامين والعيادات والمراكز الطبية مع مرضاهم من خلال خدمات رقمية حديثة وفعالة من حيث التكلفة ومتقدمة.

تم اعتماد السجل الطبي الإلكتروني GCS (EMR) ، وبرامج معلومات الأشعة (RIS) ، وبرامج المعلومات المخبرية (LIS) ، وبرامج معلومات المستشفى (HIS) ، وبرامج وأنظمة ممارسة طب الأسنان على نطاق واسع من قبل مقدمي الرعاية الصحية الإقليميين والمحليين

لقد ساهم تصميم وهندسة برامج GCS بطريقة بسيطة وفلسفة في إنتاجية ورضا المهنيين الصحيين والموظفين الطبيين الذين يستخدمون برامج وخدمات GCS على أساس يومي.

أصبحت GCS المزود الاستراتيجي للخدمات الصحية الرقمية الموثوقة لمقدمي الرعاية الصحية المحليين والإقليميين لإدارة السجلات الطبية الحساسة والبيانات الهامة للمرضى في بيئة آمنة.

GCS © 2023