Tel: +962 (0) 78 722 2787
Tel: +962 (0) 79 552 2188

عن Geelong Computing Systems (GCS)


تعتبر Geelong Computing Systems (GCS) رائدة في توفير الأنظمة الرقمية المبتكرة للرعاية الصحية وحلول الحوسبة السحابية الطبية، متمركزة في الأردن وممتدة في أثرها إلى منطقة الشرق الأوسط. نحن نتخصص في تقديم حلول ومنتجات صحية وطبية متطورة، تتميز بكونها فعالة من حيث التكلفة، آمنة للغاية، وذات موثوقية عالية.

منذ تأسيسنا في عام 2014 في عمان، الأردن، سعت GCS لتلبية وفهم احتياجات القطاع الصحي المحلي، ولعبت دورًا رئيسيًا في تحديث وأتمتة العمليات في المستشفيات، المراكز الطبية، العيادات، وأنظمة التثقيف الصحي.

تتميز GCS بنهجها المبتكر والاستراتيجي في تلبية متطلبات الرعاية الصحية، وقد ساهمت في دعم الآلاف من مقدمي الرعاية الصحية في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط. نحن نوفر مجموعة شاملة من الخدمات التي تغطي كل جانب من جوانب الرعاية الصحية، بدءًا من التخصصات الطبية المتنوعة مثل النساء والتوليد وطب الأسنان، إلى العمليات التشغيلية كالمحاسبة الطبية، إدارة المخزون، وأنظمة إدارة الموارد البشرية.

مع تركيزنا على الابتكار والأداء، تعد GCS شريكًا استراتيجيًا في تحقيق التحول الرقمي وتحسين جودة الرعاية الصحية في المنطقة.

منذ العام 2014، وضعت جيلونج للأنظمة الحاسوبية بصمتها في مجال الرعاية الصحية من خلال ربط المهنيين والأطباء والممارسين العامين والعيادات والمراكز الطبية بمرضاهم عبر خدماتها الرقمية الرائدة والمتطورة والفعالة من حيث التكلفة.

برامج GCS، التي تشمل السجل الطبي الإلكتروني (EMR)، وأنظمة معلومات الأشعة (RIS)، والمعلومات المخبرية (LIS)، ومعلومات المستشفيات (HIS)، وبرامج طب الأسنان، قد نالت اعتمادًا واسعًا من قبل مقدمي الرعاية الصحية على المستوى الإقليمي والمحلي.

تميزت برمجيات GCS بتصميمها البسيط وفلسفتها المبتكرة، مما أسهم بشكل فعال في تعزيز إنتاجية ورضا المهنيين الصحيين والكادر الطبي الذي يعتمد على برامجنا وخدماتنا يوميًا.

أصبحت GCS الشريك الاستراتيجي الموثوق للخدمات الصحية الرقمية، وذلك بفضل التزامها بتقديم حلول رقمية موثوقة لإدارة السجلات الطبية الحساسة والبيانات الهامة للمرضى في بيئة آمنة ومحمية، مما يجعلها الخيار الأمثل لمقدمي الرعاية الصحية المحليين والإقليميين.